نرجوا التسجيل لتكون عضوا من اعضاء منتدي ايجي بويز (مرحبا بك)
اهلا بك زائرنا الكريم يرجي التفضل بالتسجيل في المنتدي -التسجيل 3 خانات فقط
الاسم والايميل والباسورد
_:_:_:_@ EGY BOYS TEAM @:_:_:_:_



 
الرئيسيةالدينس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلى شفايف بالكون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mama hala
مشرف منتديات الأسرة والمجتمع

مشرف  منتديات الأسرة والمجتمع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 512
الـــتـــقـــيـــيـــم : 0
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
الموقع : EGYBOYS
العمل/الترفيه : مشرفة
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: احلى شفايف بالكون   2010-11-21, 12:24

احلى, بالكون, شفايف

احلى شفايف بالكون

تشقق الشفاه: العناية أفضل من العلاج
احلى شفايف بالكوناحلى شفايف بالكوناحلى شفايف بالكون
احلى شفايف بالكون


احلى شفايف بالكون

التغيرات في الفصول تأثر تأثيرا كبير على صحة الإنسان سواء الداخلية أو الخارجية و يقول المثل في هذا الصدد استعدوا للبرد كما تستعدوا للعدو فالوقاية و العناية أفضل من العلاج و يمكن للشتاء أن يكون قاسيا على الشفاه لذلك يجب العناية بها و اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة في هذا الفصل و في جميع الفصول

أولا و قبل كل شيء للحصول على شفاه طبيعية و صحية فالأمر سهل و لا داعي للقلق و الألم فهناك العديد من المنتجات و النصائح التي يجب الاعتماد عليها لتحقيق الهدف

ينصح في هذا المجال بشرب الكثير من الماء لتفادي جفاف الشفاه و بالتالي الحفاظ على رطوبتهما و إن كانت شفتاك سيدتي جافة بطبيعتهما فعليك تجنب استعمال أحمر الشفاه الجاف و عليك قبل وضع أحمر الشفاه أن تضعي طبقة رقيقة من الفازلين

من الأفضل استعمال بلسم الشفاه قبل النوم و قبل الخروج إلى طقس بارد أو حار و يستحسن كذلك استعمال معه أحد منتجات الحماية من أشعة الشمس




بالنسبة للشفاه المقشرة ينصح خبراء التجميل بإزالة الجلد المقشر عن طريق فرشاة أسنان ذات شعر خشن ناعم و تفادي قضم الشفاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الرومانسيه
مشرف المنتديات العامة

مشرف المنتديات العامة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1081
الـــتـــقـــيـــيـــم : 0
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
الموقع : مش عارف
العمل/الترفيه : لا اعرف
المزاج : مهيس

مُساهمةموضوع: رد: احلى شفايف بالكون   2010-11-23, 13:18

شكرررررا جداا علي الطرح الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احلى شفايف بالكون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
(¯`°•.¸¯`°•. منتديات الأسرة والمجتمع.•°`¯¸.•°`¯)
 :: الــــــــــمرأة :: قسم جمال المرأة (تفتيح البشره_الجمال_النعومه_البياض)
-
انتقل الى: